recent
أخبار ساخنة

حدد موقعك بدون انترنت مع الخطير maps.me اندرويد

حدد موقعك بدون انترنت maps.me

حدد موقعك بدون انترنت مع الخطير maps.me اندرويد


مقدمة


هناك الكثير من الأشخاص يحبون السفر حول العالم وزيارة الإماكن الطبيعية الجميلة والسياحية وقمم الجبال والغابات والصحاري القاحلة للمتعة فقط وهنا تكمن المشكلة في أن تلك الأماكن لايوجد بها أي شبكة للمحمول وتحتاج الحمل خرائط ورقية وقد تضيع مع مشوار الرحلة ومن هنا وجدت فكرة هذا التطبيق maps.me الذي يحل مشكلة الخرائط بدون انترنت .


مميزات maps.me


1.خرائط لكل دولة من دول العالم :حيث أن أول مرة عندما تبدأ بتشغيل التطبيق maps.me تقوم بتحميل خريطه البلد المراد التجوال بها بدون انترنت ثم تغلق بيانات الهاتف سجد التطبيق maps .me يعمل بدون اي مشاكل ويتصل بgps وتذهب في أي اتجاه تريده وسيعمل معاك مثال علي ذلك :عند الاتصال باحدي المواصلات اوبر ويذهب علي الخريطة التي امامه ذلك يتم بانترنت ولكن تطبيق maps.meينفذ ذلك بدون انترنت. 

2.يعرض تطبيقmaps.me جميع التفاصيل الخاصة ب الخريطة البلد التي تريد سوء عرض المحل التجارية واسماء الفنادق أسماء الشوارع حتي يعرض اسماء الجبال والوديان الموجودة في الصحراء أنه حق تطبيق أكثر من رائع.


3.يمكن أيضا إضافة مواقع مفضلة لك تستطيع الذهاب إليها مره اخري كما تريد في أي وقت حتي لو بعد أعوام المهم حفظ الموقع المفضلة الذي تريد الذهاب إليه فيما بعد.



4.كذلك أيضا يتيح لك البحث بدون الحاجة للانترنت عن العناوين والشوارع والجبال ايا كان الذي تريد تبحث عنه بدون الاتصال بالانترنت. 

5.توجيه الخريطة بشكل فوري وتلقائي باستخدام محدد المواقع GPS كل ذلك بدون انترنت .

ملحوظة : يتم استعمل الانترنت فقط في تحميل تطبيق maps.me
وتحميل خريطة البلد التي تريد ثم بعد ذلك تغلق الانترنت واستمتع عزيزي القاريء بمميزات التطبيق بدون انترنت .

واخيرا من خلال استخدمي الشخص لهذا التطبيق فعلا وجدت فرق كبير جدا وذهبت الي مناطق جبالية وعرة لا توجد بها شبكة للهاتف واستخدم التطبيق ذهلت من تحديد اتجاه السير والمكان الذي اريد بون انترنت انه فعلا تطبيق الحالات الحرجة

وهذا فديو عملي


 يشرح لك كيفية استخدم تطبيقmaps.me بدون انترنت .



لتحميل تطبيق maps.me



google-playkhamsatmostaqltradent