recent
أخبار ساخنة

اسهل حل لمشكلة الرقم التسلسلي لبرنامج Internet Download Manager لن تندم2021

اسهل حل لمشكلة الرقم التسلسلي لبرنامج Internet Download Managerمميزات Internet Download Manager


المقدمة


يعد برنامج انترنت دونلود مانجر من البرامج الاولي علي مستوي العالم وليس عالمنا العربي فقط بل علي مستوي العالم اجمع حيث شهدت به جميع المواقع العالميا لما له من اهمية في مجال تحميل الملفات من الانترنت الي الحاسوب.

 لذلك يعد الافضل بلا منازع والكثير منكم اعزائي يستخدمه سواء في تحميل الفديوهات او في تحميل الملفات المضغوطة والكثير والكثير لذلك هذا البرنامج Internet Download Manager  يعد من البرامج الاساسية عند تثبيت ويندوز جديد هيا بنا نتعرف عليه اكثر.


لماذا انترنت دونلود مانجر




لعدة اسباب اهمها 

1.سرعه التحميل الفائقة تعد هذه من اهم اسباب وهو الذي يحتاجها كل مستخدم الانترنت وهذه تعد سبب من اسباب شهرة هذا البرنامج Internet Download Manager.

 حيث انها قد تصل الي اعلي من السرعة التي اعتدت عليها حيث لبرنامج يقوم بسحب كامل سرعة الرواتر واستخدمها لتحميل وقد يزعج هذا من مع علي نفس الشبكة وانا استخدام هذا البرنامج بشكل يومي لذلك يعد هذا البرنامج الخيار الاقضل.


2.يظهر من تلقاء نفسه اشعار التحميل فوق كل فديو علي اي متصفح كان حبث عندما تشاهد فديو ما علي منصة كمنصة اليوتيوب يظهر لك هذ الاشعار الذي يقول لك تحميل وعندما تضغط عليها هذا لا يكفي بل يقول لك ما هي الجودة التي تريد ان تحمل بها هذا الفديو.

لذلك ايضا يعد هذا من اهم الاسباب التي تجعل هذا البرنامج 
 Internet Download Manager هو المطلب الاول لدي الجميع.

3.الجدولة منكم اعزئي الاصدقاء لا يعرف ما هي الجدولة
هي ببسطة شديدة عندما تريد تحميل عدة فديوهات مختلفة او ملفات مختلفة كالالعاب الكبيرة والبرامج تري انها تحتاج ان تنزل علي كذا رابط لذك تختار لجميع الروابط  بدء التحميل ثم ايقاف هذه الروابط والذهاب الي الجدولة وهي تفعل مهمتها وهي التحميل تقوم بتحميل ملف ثم الانتهاء منه وتذهب لتحميل الاخر تلقائي وهكذا لحين انتهاء الملفات او الفديوهات  لذك تعد هذه الاداة من احد تلك الاسباب.

مميزات Internet Download Manager

4.سهولة في استخدم البرنامج والتصفح داخل هذا البرنامج 
Internet Download Manager حيث وجهته بسيطة لا يوجد بها تعقيدات وكذلك ايضا يدعم جميع اللغات الموجودة في العالم وكذلك ايضا هذا البرنامج لا يستهلك من موارد الجهاز تقريبا يستهلك كميات لا تذكر من موارد الجهاز الخاص بك لذك يعد رقم واحد في العالم.


فديو لشرح عملي



تحميل البرنامج 


google-playkhamsatmostaqltradent