recent
أخبار ساخنة

مميزات تطبيق MX player

مميزات تطبيق MX player


مميزات تطبيق MX player


مقدمة

كل ما يهم اي شخص يستخدم الهاتف أن تكون موجود عليه تطبيقات تؤدي المطلوب منها علي اكمل وجه هذا التطبيقmx player يقوم بعمله باحترافية شديدة.

شاهد مقاطع فديو وافلام بأي صيغة تريد واي جودة تحب مع أقوي مشغل للفديو علي الاندرويد وهو MX player .

حيث يمنح التطبيق العديد من المميزات الغير موجودة في تطبيقات أخري ولقد قام بتحميله أكثر من مائة مليون شخص علي جوجل بلاي.

مميزات تطبيق mx player


1.تشغيل الفيديوهات في الخلفية :حيث يتم تشغيل الفيديوهات في الخلفية الهاتف المحمول وذلك عن طريق نقر علي التشغيل في الخلفية ومثال علي ذلك عندما تسمع music video أو فديو كليب وتريد أن تسمع الصوت فقط بدون الصورة عن طريق تشغيل تلك الميزة.

2.خاصية ترجمة الافلام:حيث يقوم البرنامج بترجمة الافلام التي لا تحتوي علي ترجمة وتحكم أيضا في حجم الخط الخاص بالترجمة وذلك من خلال خيار ترجمة الفديو .

3.يتميز البرنامج أنه ذو وجهة سهله التعامل معها وهناك سهوله في الاستخدام وكذلك أيضا يتميز بالسرعة العالية حيث أن البرنامج يقوم بعرض الافلام علي اعلي الجودات بسرعة عالية جدا ولا يوجد مثيل لهذا التطبيق MX player.

4.التطبيق اغلب مميزاته أنه مجاني وقد يحتاج لشراء بعض المميزات داخل النسخة المدفوعة ولكن أغلب مميزاته مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي النسخة المدفوعة .

5.لا يحتاج الاتصال بالانترنت حيث ان التطبيق يحدث نفسه فقط علي متجر جوجل بلاي وهذه ميزة مهمه حيث ان بعض التطبيقات تحتاج الاتصال الدائم او المتقطع بالانترنت لذلك يعد افضل تطبيق وانا استخدمه من سنوات.

وله العديد من المميزات الأخري التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك هذا التطبيق.

الخلاصة 

ان هناك العديد من التطبيقات لتشغيل جميع صيغ الفديو سوء كانت موجودة علي موبايل اندرويد مع سيستم الموبايل او تقوم بتحميلها من المتجر ولكن تجربتي الشخصية ان هذا التطبيق لا غني عنه علي اي موبايل اندرويد.

لذلك كان لابد من تنويه عن تجربتي الشخصية الخاصة بالتطبيق.

وهذا الفديو توضيحي عن مميزات هذا التطبيق




لتحميل التطبيق


google-playkhamsatmostaqltradent