recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة لتحميل بابجي pubg موبايل بديل متجر جوجل بلاي

 افضل طريقة لتحميل  pubg


اسهل طريقة لتحميل بابجي pubg


مقدمة

هل مللت من متجر google play سواء كان من تحميل الالعاب والبرامج من المتجر الذي اصبح سيء في التحميل وعادة التحميل عندما يكون اوشك علي الانتهاء قد يعيد التحميل مرة اخري او عندما تقوم بتحديث لعبة من العاب الاونلاين المعروفة كلعبة pubg mobile.

  ثم يظهر لك حاول التحميل مرة اخري عند التحديث  انا شخصيا عانيت من هذه المسائل لذلك قررت ان ابحث عن بديل للمتجر جوجل ولقد وجدت الحل فعلا في هذا التطبيق الذي لا استطيع الاستغناء عنه ولقد جربت التطبيق Apkpure كثيرا ولما اندم يوما علي تجربته لذلك قررت اشارك معكم تجربتي لهذا التطبيق قمة في الروعة.

غير ذلك ان التطبيق امن 100%.

مميزات تطبيق Apkpure


 1.التحميل بدون توقف او تحديث ويستأنف التحميل ليس ك
google play الذي تمل منه عند تحميل العاب طويلة او تحديث طويل كما عنيت سابقا من تحديث لعبة ك pubg mobile لذلك هو تطبيق بلا منازع لا غني عنه وصراحة تكفي هذه الميزة بالنسبة لي .

2.التطبيق امن امن امن 100% والدليل علي ذلك ادخل علي اي تطبيق تريد تحميله من تطبيق متجر APKPure وانا اطلب منك فقط النظر التعليقات مستخدمين هذا المتجر ستذهل منه يكل تاكيد وهذا خير دليل علي ان التطبيق امن بلا جدال هذه الصورة
انظر عدد التعليقات 12.900 فقط.

اسهل طريقة لتحميل بابجي pubg


3.تحميل التطبيقات بصيغة apk حيث ان هناك الكثير من مسخدمين الاندرويد يقمون بتحميل التطبيقات والاحتفاظ بها في ذاكرة الهاتف لكي يقوموا بتثبيت التطبيق مرة اخري في اي موبايل اخر دون الحاجه الي انترنت وليس كا google play عندما تحمل منه حيث يتم تحميل التطبيق وتثبيته دون وجود ملف الاساس لتطبيق ولكن هذا المتجر يقوم بتحميل ملفات التطبيقات والالعاب بصيغة apk لذلك تلك تعد ميزة مهمه.

4.حمل التطبيق الغير متاح في بلدك حيث ان عندما تسمع عن تطبيق ما وتريد ان تحمله ولكن يحدث لك صدمة عندما تعرف ان هذا التطبيق غير متاح في بلدك لكن مع هذا المتجرapkpure تستطيع تحميل اي تطبيق حتي لو غير متاح في بلدك ماذا تنتظر الم تجد ان هذا المتجر اكثر من مفيد ويوجد له الكثير من المميزات التي لا حصر لها.



5. تحميل الملفات بصغة xapk كا نعلم ان متجر google play عندما نقوم بالتحميل منه لعبة حجمه كبير نوعا ما يقوم المتجر بتحميل ملف apk صغير في البداية وبعد نحميله تجد انه يحمل ملف كبيراخر ثم تنتظر تحميل اما متجر apkpure يقوم بتحميل الملفين معا وتسمي تلك الصيغة بصيغة xapk .


وهذه هي بعض مميزات المتجر الجبار apkpure .

هذا فديو توضحي لتطبيق apkpure




لتحميل التطبيق 

google-playkhamsatmostaqltradent