recent
أخبار ساخنة

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب بدون انترنت

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب بدون انترنت




مقدمة


كما نعلم اعزائي الاصدقاء عند الذهاب لشغل او العمل في بعض البلدان العربيه والعالميه تحتاج الي المواصلات العامة وهي تتمثل في الاتوبيس او الميكروباص او التاكسي او مترو الانفاق.

 وهي وسيله اساسيه  لاغلب عالمنا العربي للذهاب الى العمل او الذهاب لزياره اصدقاء لكن المشكله تكمن في الوقت الذي يضيع في المواصلات العامة حيث انه يصل الى ساعات من الانتظار في المواصلات العامه لما في ذلك من مضيعه من الوقت الشديد أو الملل.

 لن اقول لك ان تستغله في اشياء جيده لانك تعلم كيف تستخدم الوقت الضائع في المواصلات في اشياء تخصك.

 انا هنا من اجل الاشخاص الذين يريدون اضاعه الوقت في المواصلات او تسريع الوقت كما يقولون من خلال كسر الملل الموجود في المواصلات العامه من خلال مجموعة من الألعاب تكسر الملل في المواصلات لحين وصوللك الي المكان الذي تتجه اليه .

1. Domino



ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب


طبعا هذه اللعبه لن اتكلم عنها كثيرا لانها اساسا في غني عن الكلام على هذه اللعبه معروفه عالميا وعربيا.

بالاخص هذه اللعبه لعبه الدومينو انا متاكد ان الجميع يعلم هذه اللعبه حيث يتم لعبها في المقاهي العامه.


ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب


تحدث عليها مراهنات ولها اساليب احتراف على الانترنت كثيره بذلك هذه اللعبه من المميز والعبقرى ان توجد على موبايل اندرويد وانتم تعلمونها جيدا سوف اترك لكم الباقي.

هذه اللعبه من المميزات ايضا انه يمكن ان  يلعبها اكثر من شخص من خلال البلوتوث ومن خلال اعدادات هذه اللعبه واظن ان هذه اللعبه سوف تجعلك سعيد ولان تشعرك بالملل.


تحميل اللعبة

 2. لعبه ليدو كينج

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب



تعد لعبه ليدو كينج من اكثر الالعاب تحميلا في العالم كله انها لعبه تحتوي على العاب القديمه التي كنا نلعبها في الصغر في بعض الاشخاص الكبار مازالو يلعبو تلك اللعب ومنها على سبيل المثال لعبه السلم والثعبان الشهيره جدا التي لعبنها في صغرنا ولعبة اخري جميلة.


ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب

مميزات اللعبة 

1.اللعبه مجانيه بالكامل يمكنك تحميل لعبه ليدو كينج للكمبيوتر والاندرويد والايفون في جميع الاصدارات مجانا و بدون اي رسوم.
2.اللعبه تضيع الوقت بطريقه رهيبه لن تشعر بالوقت مع تلك اللعبة.

3. اللعب اون لاين حيث يمكنك اللعب اللعبة مع اشخاص اخرين من مختلف انحاء العالم.

4.هذه اللعبه مناسبه لجميع الاعمار سواء كبير او صغير تضيع الوقت مع لعبه ولم تشعر بالوقت بجانبها وهذه فرصه لاستغلال الوقت الضائع في المواصلات للعب تلك اللعبة لن تندم على لعبها.

تحميل اللعبة

3. الطوب الكساره السعي

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب





نعم هذا هو اسم اللعبه ولكن هناك كثير من الاشخاص او عدد كبير من الاشخاص يعلمونه تلك اللعبه ولا يعلمون اسمها نعم هذا هو اسمها.

 هذه اللعبه لها باع طويل و هذه اللعبه انا شخصيا قد لعبتها ورايت عدد كبير من المستخدمين يلعبونها  سواء في المواصلات العامه في مترو الانفاق او الاتوبيسات يستخدمون تلك اللعبه لتسلية وقتهم .
ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب

في الانتظار في المواصلات العامه كما تعلم انها قد تصل الى ساعات في المواصلات العامه بسبب الزحام الشديد واظن ان هذه اللعبه جميله جدا وسوف تجعلك تنسى الوقت معها.

4. Snake vs block

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب



هذه اللعبه لن تشعر بملل معها وهي كالاتي تقوم بسحب اصبعك يمين ويسار على الثعبان ثم تذهب الى الطوب وتكسره بحسب عدد النقاط التي معك هذه اللعبه لقد استخدمتها شخصيا ولعب جميله وممتعه وتضيع وقت الملل ولا انت تشعرك بالملل مره اخرى ثم تستمر ب اخذ النقاط بحيث تجعل الثعبان طويلا جدا بحسب بعض نقاط.

حازت هذه اللعبه على عمليات تحميل كثيرة على جوجل بلاي بما فيها من مضيعه للوقت وعدم الشعور بالملل وخاصه اثناء وجودك في المواصلات العامه.
ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب

مميزات اللعبة
1.لعبه تناسب جميع الاعمار.
2.سهله للغايه يمكن لاي شخص ان يلعبها.
3.تحتاج الى تركيز بسيط جدا.
4.لن تشعر بالملل تجاه هذه اللعبه.

5. لعبه كاندي كراش

ضيع وقتك في المواصلات بهذه الالعاب

هذه اللعبه تعد جزء من سلسله من الاجزاء التي يلعبها الملايين من الاشخاص حيث تعتمد على الحلوى التي تلعب بها.

هي تعتمد على مجموعه من الغاز البسيطه الغير معقده التي يستمتع بها اللعب.

هي في المجمل لعبه معشوقه لجميع اللاعبين ولكن مع التحديثات الاخيره جعلت اللعبه اكثر متعه من ذى قبل و تم اصدار كاندي كراش فريندز سيجا عام 2018 و تم اطلاقها على الايفون والايباد والاندرويد لذلك في كل مستوى يطلب منك مهمه الجديده محدده لتحرير اخطبوط اوراق قطع وهكذا واجب عليك اتمام المهمه لذلك ستجد في اللعبه متعه كبيره.

تحميل اللعبة

الخلاصة


اعزائى الاصدقاء هذه افضل خمس العاب من وجهه نظري ولقد رايت عدد كبير من الاشخاص يستخدمون هذه الالعاب في المواصلات العامه لذلك قررت عمل موضوع يتكلم عن كل العاب التي يلعبونها في المواصلات العامه.



google-playkhamsatmostaqltradent