recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة تقسيم والتحكم الكامل في سرعة الانترنت ببرنامج Selfishnet

الطريقة التحكم في الانترنت



اسهل طريقة تقسيم والتحكم الكامل في سرعة الانترنت ببرنامج Selfishnet




مقدمة


هناك العديد من مستخدمين الانترنت يعانون من ضعف الانترنت لديهم على نفس الشبكه الانترنت او الراوتر لذلك كان لابد من وجود حل تلك المشكله حيث المشكله هي مشكله كبيره بالنسبه لبعض الاشخاص الذين يستخدمون الانترنت وصوره كبيره.

 ولذلك هناك العديد من البرامج المستخدمه في هذا المجال هو مجال تقسيم و التحكم الكامل في سرعه الانترنت وهو برنامج سيلفش نت Selfishnet  هذا البرنامج سيلفش نت Selfishnet .

يعد من اهم البرامج الموجوده حاليا و منذ زمن في مجال التحكم في سرعه الانترنت وعمل ايضا حظر لمن يستخدمون او يستهلكون سرعه الانترنت بصوره كبيره.

 لذلك هذا البرنامج يعد من اهم البرامج الموجوده حاليا في عام 2020 ومثال على ذلك حيث ان هناك مجموعه من المشتركين على نفس الراوتر وجميعهم يستخدمون الموبايل اندرويد او الايفون و جميعا و هناك احد منهم يسحب سرعه الانترنت اصبحت السرعه على جميع المستخدمين الاخرين ضعيفه جدا و لا تعلم من فعل ذلك حيث ان هذا البرنامج يظهر يظهر لك من مستخدم الذي يسحب السرعه واذا كنت تريد تحديد له سرعه ام لا سواء سرعه رفع او سرعه تحميل وكذلك ايضا يمكنك عمل حظر لذلك الشخص الذي يسحب سرعه الانترنت.


تعريف البرنامج Selfishnet


تعريف برنامج سيلفش نت Selfishnet هو برنامج خاص بالتحكم التحكم بسرعه الانترنت سوء كان سرعه رفع الملفات على الانترنت اوفي سرعه التحميل الملفات وكذلك ايضا حظر الاجهزه الموجوده لديك على الشبكه او الراوتر.

 وذلك ليكون تفعيل برنامج سيلفش نتSelfishnet على جهازك يجب ان تتبع مجموعه من الخطوات التي سوف اشرحها لك فيما بعد لكي يتم تفعيل البرنامج على جهازك الشخصي على الحاسوب.

 لابد ان يكون جهازك متصل بالانترنت عن طريق الواي فاي سواء كان اللابتوب او عن طريق الوصله سواء كان الحاسوب او الكمبيوتر هيا بينا ننتقل الى مميزات هذا البرنامج والشرح الكامل لكيفيه استخدام هذا البرنامج.

مميزات برنامج سيلفش نت Selfishnet



  • 1.معرفه عدد المتصلين عندك على شبكه تعد هذه الميزه من اهم مميزات برنامج سيلفش نت Selfishnet  عن طريق  الراوتر

 وتعرف من يقوم باستخدام الانترنت وتعرف من يقوم بسحب سرعه الانترنت أكثر من غيره حيث يظهر امامك جميع الاشخاص الذين يدخلون على شبكه الراوتر وتتحكم بهم تحكم كامل.


  • 2.يمكنك استخدام برنامج سيلفش نت في اي مكان تعد هذه الميزه  مهمه وهي  لذلك يجب ان يكون معك لاب توب باستخدام هذا البرنامج وهذا البرنامج لا يحتاج لتعريف الواي فاي كل ماعليك تشغيل هذا البرنامج وتبحث به على الاجهزه الموجوده عندك على شبكه الواي فاي او المكان الذي تذهب اليه سواء مقهى عام او اي مكان اخر لذلك تعد هذه الميزه من المميزات المهمه جدا لهذا البرنامج حيث يمكنك استخدامه في اي مكان وفي اي وقت.

عيوب برنامج سيلفش نت Selfishnet


اعتبر هناك عيب في هذا البرنامج وهو يجب عليك اغلاق الانتي فيروس او مضاد الفيروسات عند تشغيل هذا البرنامج حيث يقوم ببساطه باختراق جميع الحواجز الانترنت او ما يسمى بال فيرول firewall لذلك يجب عليك اغلاق الانتي فيرس او مضاد الفيروسات وهذا عن تجربه شخصيه خاصه.

ملحوظة اذا لم تقم بتعطيل الانتي فيروس سيقوم البرنامج بسحب السرعة الي جهازك ولم تستطيع تقسيم السرعة
  

شرح تثبيت البرنامج على الحاسوب


اولا سوف تقوم بفك ضغط البرنامج تظهر لك هذه الملفات

التحكم الكامل في سرعة الانترنت

التحكم الكامل في سرعة الانترنت

التحكم الكامل في سرعة الانترنت
 ثانيا تقوم بتثبيت هذه البرامج 
التحكم الكامل في سرعة الانترنت
ثالثا تقوم باغلاق الانتي فيروس
التحكم الكامل في سرعة الانترنت
رابعا  تضغط كليك يمين علي ايقونة  برنامج Selfishnet وتختار تاني كلمة فتح كمسئول
التحكم الكامل في سرعة الانترنت

ثم تضغط اوك 
التحكم الكامل في سرعة الانترنت
 يظهر لك شكل نهاثي لبرنامج 
التحكم الكامل في سرعة الانترنت



للتحميل اضغط هنا



وبذلك نكون انتهينا من شرح تثبيت البرنامج اتمنى لكم هذا الموضوع قد نال اعجابكم.






google-playkhamsatmostaqltradent