recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي لايت pubg lite

مميزات لعبة ببجي لايت  pubg lite

تحميل لعبة ببجي لايت pubg lite




نبذة عن لعبة ببجي لايت pubg lite


مع الاقبال الشديد على لعبه ببجي موبايل وكذلك ايضا علي لعبه ببجي علي الحاسوب علي منصة ستيم المعروفه قررت الشركه اصدار لعبه ببجي لايت.

 كما نعلم اعزاء الاصدقاء ان هناك اصدار لعبه ببجي موبايل وهو مخصص للموبايلات فقط والهواتف الذكيه واعلم ان هناك اصدار اخر وهو اصدار خاص بالكمبيوتر او الحاسوب وهذا الاصدار يحتاج الى الاشتراك في ستيم ما يحتاج الي متطلبات تشغيل الحاسوب عاليه للغايه لذلك قررت شركه ببجي التطور في اصدار نسخه ثالثه وهو ببجي لايت هذا الاصدار يتيح لجميع المستخدمين في العالم لعب لعبه ببجي على الحاسوب او الكمبيوتر بجرافيك عالي و متطلبات تشغيل منخفضه للغايه لذلك اصبح هناك ثلاث اصدارات الشركه وهو اصدار ببجي ستيم وكذلك اصدار ببجي لايت وكذلك اصدار ببجي موبايل.

نظرا للاقبال الشديد على اللعبه واصبحت للعبه قاعده جماهيريه كبيره في خلال سنه واحده فقط من اصدار تلك اللعبه على الموبايل.


 بذلك هذه اللعبه اصبحت في متناول الجميع و اصبحت من اكثر الالعاب المستخدمه في العالم اصبح واجب الظهور النسخه لايت  للعبه وجب التنويه في معنى كلمه لايت هي الجزء المصغر من اي لعبه او اي اصدار يحتاج الى متطلبات تشغيل متوسطة مقابله من الاصدار الرسمي الذي يحتاج الى متطلبات تشغيل عاليه للغايه لذلك تظهر اصدار للعبه ببجي لايت.

التعريف باللعبة


هو اسمها player unknowns battlegrounds
ومعناها باللغه العربيه هو لاعبون مجهولون بساحات المعارك
قام بتاسيس اللعبه هو رجل ايرلندي الجنسيه وهو مصمم اسمه بريندان جرين حيث لعبة ببجى كان لها اثر كبير على حياة المصمم وقامت بشهرة كثيرة له والسبب الكبير وراء ثراء هذا المصمم التي تجاوزت  ثروته 200 مليون دولار خلال اربع شهور فقط ما يطلق اللعبه.

مميزات لعبه ببجي لايت  للكمبيوتر



اولا تعمل على الاجهزه الضعيفه بكفاءه عاليه وجرافيك ممتاز حيث ما امكانيات اللعبه بالنسبه للجرافيك الموجود بداخلها تعتبر ما بعباره مميزه جدا لانها تعمل على اجهزه ضعيفه مما يؤدي ذلك الى انتشار اللعبه بشكل كبير على جميع الاجهزه في مستوى العالم لذلك تعد هذه اللعبة من الألعاب المميزة والأكثر انتشارا خلال الفترة القادمة.


ثانيا تمكين اللاعبين الانتقال من منظور الشخص الثالث الي منظور الشخص الاول هيثم وقنا في السابق كان هيجيب الاختيار عند اللعب بين المنظور الثالث والمنظور الاول ولكن في هذا التحديث كما في باقي الاجزاء تم تحديث تلك الجزئيه تتناسب مع باقي الاجزاء.


عيوب لعبه ببجي لايت للكمبيوتر



  • يجب فتح الابواب عن طريق الضغط على f وليس فتحه التلقائيا كما تعودنا عليه من لعبه ببجي موبايل ولعبة ببجي ستيم.

  • تقترب اللعبه كثيرا من اصدار لعبه ببجي موبايل في طريقه اللعب ولكن تختلف عن ببجي ستيم الخاصه بالكمبيوتر,

متطلبات تشغيل لعبه ببجي لايت للكمبيوتر


حيث ان اعزائي المتابعين تم اعداد هذه اللعبه خصيصا للاجهزه الضعيفه او المتوسطه لذلك سوف تعمل على جميع الاجهزه بدون مشاكل و سوف تدهش من اداء اللعبه هذه هي متطلبات تشغيل لعبه في الحد الادنى.

الحد الادنى لمتطلبات تشغيل اللعبة





  • نظام تشغيل ويندوز 7/8.1/10 64 بت
  • بروسيسور إنتل كور i3 2.4 جيجا هرتز
  • الرامات 4 جيجا بت
  • كارت شاشه Intel HD graphics 4000
  • مساحه على الهارد 4 جيجا بت




الحد الموصى به لمتطلبات النظام



  • نظام تشغيل ويندوز 7/8.1/10 64 بت
  • بروسيسور إنتل كور i5 2.8 جيجا هرتز
  • الرامات 8 جيجا بت
  • كارت الشاشة AMD Radeon HD 7870 او NVIDIA GeForce GTX 660
  • هارد 4 جيجا بت


رابط التحميل



google-playkhamsatmostaqltradent